4.6/5 - (16 صوت)

افضل سخان مسبح بالطاقة الشمسية 2024

يعتبر اختيار سخان مسبح بالطاقة الشمسية اختيار مناسب, حيث يتم من خلاله استخدام الحرارة الشمسية في تدفئة مياه المسبح , يتميز سخان الطاقة الشمسية بتكلفته المقبولة وسهولة تركيبه لذلك يعتبر الخيار الاول لكل من يريد الاستمتاع بالمسبح الخاص به بدون تكلفة مرتفعة.

تسخين مياه حمامات السباحه بالطاقه الشمسيه باستخدام النظام الأشهر والأنجح فى العالم

 روث  ROTH  صناعه ألمانيه Made in GERMANY

طبقت شركة روث الألمانية خبرتها المتخصصة في معالجة المواد البلاستيكية عندما طورت Roth HelioPool® فى مقاومة عالية الجودة للأشعة فوق البنفسجية باستخدام البولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE) باعتباره صديقًا للبيئة وبالطريقة الأنجح والموفرة للطاقة لتدفئة حمامات السباحه.

الميزات :

النظام الألمانى Roth HelioPool® هو نظام ذو كفاءة عاليه فى تسخين مياه حمامات السباحه بالطاقه الشمسيه حيث أنه يعتمد كليا على حرارة الشمس المباشرة ولا يستخدم أى نوع من أنواع الطاقات الاخرى التقليديه مثل وقود الديزل أو الغاز الطبيعى أو البوتاجاز أو الكهرباء ولذالك فهو آمن جدا لجميع الاستخدامات سواء المنزليه أو لحمامات السباحه العامه ذات التجمعات الكبيره.

الألواح Roth HelioPool® ذات حجم أمثل 2 متر مربع ودرجة عالية من الكفاءة وتتميز بإنتاجية كاملة للسطح ومقاومة للصقيع  وقوه كافيه لتحمل وزن شخص متحرك عليها أثناء التركيب بالاضافه لأنها مناسبة للتدفق المباشر لمياه حمامات السباحة.

لقد تم تصميم الألواح Roth HelioPool®  خصيصًا بسماكة مثالية لضمان عدم انخفاض الضغط بداخلها. وتعطي عملية CoEx المستخدمة في التصنيع الألواح Roth HelioPool® هيكل من طبقتين مع خصائص مختلفة والذى يؤدي إلى مستوى عال من الاستقرار ومقاومة الطقس وضمان متانة HelioPool على المدى الطويل.

اللوح مجهز بثمانية منافذ ، وطريقة التركيب بسيطه.

 

يتكون Roth HelioPool® ، من HDPE الأسود ، والذى يستخدم في التسخين الشمسي المباشر لمياه حمامات السباحة باستخدام مبدأ التدفق الثابت Constant Flow Princple  ويحتوي كل لوح على ثمانية وصلات (أربعة قطر 25 مم وأربعة قطر 40 مم) لكافة طرق التوصيل.

نوع التثبيت: أفقي أو عمودي

المساحة: 2،22 م 2

الأبعاد: 2،0 م × 1،11 × 0،015 م / الوزن 14 كجم

رقم الصنف: 1135004070

طرق تثبيت Roth HelioPool®

يمكن تجميع Roth HelioPool® بطرق مختلفة ، تعتمد بالأساس على نوع المنشأ وطبيعة السقف الحامل للألواح وتكون طريقة التثبيت مناسبه فى جميع الأحوال طبقا لمعاينة الموقع على الطبيعه ومحميه من الرياح بصفه أساسيه .

 

شهادة الضمان

روث لأنظمة الطاقة الشمسية

Roth HelioPool®

  1. في غضون 5 سنوات من تاريخ التصنيع ، سوف نقدم ، وفقًا لتفضيلاتنا ، أيضًا استبدال المنتج مجانًا أو إجراء إصلاحات في حالة ظهور تلف في مكونات النظام التي أنتجناها والتي نتجت عن أخطاء في المواد أو الإنتاج والتي كانت بشكل ملحوظ يضعف وظيفة النظام الشمسي وكذلك نفاذية السطح.
  2. المتطلبات الأساسية لهذا الضمان هي:

أ. الاستخدام الحصري والتركيب لجميع مكونات النظام الخاصة بنظام Roth Solar ،

ب. الالتزام الموثق بتعليمات التخطيط والتركيب والتشغيل صالحة على التوالي في وقت

التثبيت.

ج. أن لا تكون آثار الصقيع هي المسؤولة عن الضرر (تفريغ التثبيت ضروري في الشتاء إذا لم يتم استخدام مضاد للتجمد) (وغالبا تكون هذه الحاله فى قارة أوروبا وليس فى دول الشرق الأوسط).

د. الالتزام بالمعايير واللوائح السارية لهذا النوع من العمل ولأنواع العمل المجاورة ذات الصلة في اتصال مع النظام الشمسي روث.

ه. أن شركة التركيب هي شركة متخصصة معترف بها ومعتمدة على التوالي وعلى الشركة التحقق من تأكيد بأسماء وتوقيعات في مستند الشهادة هذا.

  1. F. الإرجاع الفوري لشهادة الضمان المنسوخة والمكتملة بالكامل إلينا.

ز. أن يتم الإبلاغ عن الأضرار على الفور لنا مع إحالة شهادة الضمان.

ح. يتم تقديم المطالبات خلال فترة الضمان.

تُستثنى من هذا الضمان الملحقات مثل توصيلات التجميع والسدادات الطرفية والمواد الملحقة.

لا تتأثر الشروط الواردة في قوانين حماية المستهلك بهذا الضمان.

يخضع هذا الضمان للقوانين المادية في ألماني

افضل اسعار سخانات حمامات السباحة في مصر

من الان وصاعداً شركة سمايت أفضل شركة  بيع سخانات طاقة شمسية في مصر تقدم لك عملائها أفضل انواع سخانات حمامات السباحة في مصر و بأسعار رخيصة جداً وذلك بالمقارنة بالاسعار التي تقدمها الشركات الاخري , فمعظمنا يعرف أن أسعار سخانات حمامات السباحة في مصر مرتفعة بعض الشئ لكن مع شركة سمايت لا يوجد ذلك لان اسعارنا في متناول الجميع, تعامل معنا واحصل علي طلبك بأفضل وأقل الاسعار.

تتميز سخانات حمامات السباحة بالطاقة الشمسية بالعمر الافتراضي الطويل الذي يصل الي 25 عام وأكثر , كما انها لا تحتاج الي الصيانة بشكل دوري فتخيل أنك لمدة 25 عام لن تدفع فاتورة كهرباء لحمام السباحة الخاص بك ولن تحتاج الي صيانته لذلك مهما كان سعر سخانات الطاقة الشمسية فلن يساوي مقدار التوفير في فاتورة الكهرباء.

 

استخدامات الطاقة الشمسية في سخانات الطاقة الشمسية

تستخدم الطاقة الشمسية في عدة مجالات أهم هذه المجالات هي توليد الكهرباء وتسخين المياه بالطاقة الشمسية عن طريق مجمعات شمسية تتكون من سطح امتصاص مكون من ألواح رقيقة جدأ من الالومنيوم , مدهونة بمادة لاصقة لأشعة الشمس , ويحدث التبادل الحراري عن طريق تدفق الماء المراد تسخينه في اللواقط , توضع المواسير وسطح الامتصاص داخل هيكل معدني معزول بالصوف الزجاجي, ويتم اغلاقه باحكام من أعلي بطبقة من الزجاج يبلغ سمكها 4 مم , يساعدنا علي الاحتفاظ بالحرارة الداخلية وتقليل الفقد بشكل كبير.

للاستفسار كلمنا علي الرقم التالي

للتواصل مع الشركة

تركيب انظمة تسخين حمامات سباحة 2024

يعد تسخين حمامات السباحة بالطاقة الشمسية الحرارية من أهم وابرز التطبيقات التي تساعدكم علي تحقيق وفر كبير في فواتير الكهرباء , خاصة في مصر وباقي الدول العربية ؛ لان الشتاء معتدل والفروق بين درجات حرارة الجو وحرارة الماء المطلوبة بسيطة جداً لذلك مسطح المجمعات الشمسية مناسب في كافة المواقع.

تعتبر الطاقة الشمسية الحرارية من أفضل الوسائل المستخدمة في تدفئة حمامات السباحة صغيرة الحجم , فمن خلال أشعة الشمس المجانية يمكننا الحصول علي حمام سباح دافئ في فصل الشتاء ,كذلك لا يتكلف تشغيلها اي تكلفة حيث تقوم طلمبة حمام السباحة بتقليب المياه من الحمام الي السخان والعكس, ومعظم حمامات السباحة الموجودة في البلاد الأوربية يتم تدفئتها بالطاقة الشمسية نظراً لان هذا التطبيق يحقق اعلي معدل استرداد للاستثمار في غضون سنتين فقط, ويرجع السبب في ذلك الي انه بسيط جداً ولا يحتوي علي اي بطاريات او انفرتر او منظم شحن او حتي خزانات , فقط يتم استخدام مجمعات شمسية رخيصة جداً تعمل علي المضخة والفلتر القائمين , كما أن تركيبه بسيط جداً ولا يحتاج الي اي مجهود او خبرة كبيرة فهو لا يحتاج الي اي أعمال او حسابات كهربائية أو مكونات معقدة.

تسخين حمام السباحة باحدث انظمة الطاقة الشمسية

لكي تستمتع بحمام السباحة الخاص بك وتحصل علي اعلي قدر من الفائدة والمتعة فان تقنية تسخين المياه بالطاقة الشمسية لحمام السباحة والطلمبة الحرارية هو الحل الأمثل والفعال لجعل حمام السباحة دافئ علي مدار السنة وبالتالي تستمع بالحمام أكبر وقت ممكن وبتكلفة تشغيل منخفضة جداً بخلاف التسخين ببهيتر الكهرباء او بأنابيب الغاز , هذا الي جانب ان هذا النظام أمن تماماً لك ولأسرتك فالطاقة الشمسية طاقة صديقة للبيئة.

تركيب سخان حمامات سباحة 2024

الان يمكننا تقليل تكاليف تدفئة حمامات السباحة عن طريق تركيب سخان حمامات سباحة تعمل بالطاقة الشمسية, فهو يحقق وفر كبير في فواتير الكهرباء , فكما تعلم ان أشعة الشمس مجانية وهي من اهم مميزات السخان الشمسي , بالرغم من ارتفاع سعر السخان الشمسي عند شرائه لكن عند مقارنتها بباقي السخانات ستعرف الفرق حيث انها تساعد علي خفض استهلاك الكهرباء بنسبة النص علي الاقل , ونحن في مصر وفي البلاد العربية لدينا بحمد الله قوة الشمس واشعاتها جيدة جداً لاستخدامها في هذه التقنية سواء لتوليد الكهرباء او لتسخين المياه , وتحتاج السخانات الشمسية الي صيانة دورية حتي يتم تنظيفها من الاتربة التي تصل لها من الرياح ومن الاشياء الغريبه التي يجلبها السباحون.

تقوم سخانات الطاقة الشمسية علي مبدأ تحويل الطاقة الشمسية الي طاقة حرارية لتسخين المياه لذلك تستخدم في تدفئة المياه في فصل الشتاء بشكل كافي يؤمن لك ما يكفيك من حرارة المياة الساخنة , و تعمل سخانات حمامات السباحة علي انخفاض نسبة التلوث والتي قد تسببها الانواع الاخري من الساخات كسخانات الغاز وساخانات الكهرباء والتي تصل الي 50% في انخفاض نسبة التلوث التقليدية اي انه يساعد علي انخفاض 50% من انبعاثات ثاني اكسيد الكربون في الماء الساخن, وفي نفس الوقت نقوم بتوفير الوقود او الغاز وهو من الطاقة الغير متجددة.

سخان حمام السباحة بالطاقة الشمسية من أكثر انواع السخانات أماناً علي صحتك وصحة أسرتك , فمن الاشياء المقلقة عند شرائك للسخان الغاز او السخان الكهرباء خطورتها ومشاكلها التي لا تعد ولا تحصي كالحمل الذي ينفذه علي الاسلاك الكهربائية واضراره بها , والاعطال التي تحدث بشكل متكرر.

سخانات مياه للمسابح بالطاقة الشمسية 2024

ازداد الطلب في الفترة الاخيرة علي سخانات مياه للمسابح بالطاقة الشمسية نظراً لفوائدها التي لا تعد ولا تحصي حيث يعتمد عليها في تسخين المياه دون الحاجة الي سخانات الكهرباء التي تأتي بفواتير مرتفعة جداٌ , ومن أهم فوائد هذه السخانات:

  • تقليل نسب الغازات الدفيئة في الماء.
  • تقليل تكاليف الكهرباء فالفاتورة التي تدفع هي فقط عن التركيب والصيانة.
  • تسخين المياه لدرجة حرارة تصل 80 درجة.
  • عمرها الافتراضي الطويل الذي يتعدي 25 سنة تخيل 25 سنة لا تدفع فيها فاتورة كهرباء للسخان.
  • توفير مياه ساخنة طوال اليوم في جميع فصول السنة.

يتكون السخان الشمسي من مجمع للطاقة وخزان للمياه و يتم استخدامه في عملية التسخين بالطاقة الشمسية ؛ ويوجد نوعان فقط من السخانات الشمسية ؛ كلا النوعان يعملان بنفس الطريقة لكن نوع يشتمل علي مضخة للمياه وددهاز يساعد المستخدم في التحكم في عملية التسخين علي عكس النوع الثاني.

اسعار سخانات مياه للمسابح بالطاقة الشمسية

تختلف اسعار السخانات الشمسية حسب نوع السخان الذي ترغب في شرائه سواء سخانات المياه الشمسية الصديقة للبيئة  ويتراوح سعرها تقريباً بين 125 و 250 دولار, سخانات مياه شمسية مع مقاوم للصدأ سعره يصل الي 250 دولار تقريباً , وهكذا , وعلي العموم تتراوح اسعار سخانات المياه من 100 الي 1000 دولار وذلك باختلاف الشركة والنوعية.

تدفئة المسابح بالطاقة الشمسية 2024

بكل تأكيد تدفئة المسابح بالطاقة الشمسية أفضل بكثير من استخدام الطاقة الكهربائية من الناحية التشغيلية , فتدفئة المسابح بالطاقة الكهربائية مكلف جداً لاننا نحتاج الي كمية كبيرة من الماء ونحرص علي المحافظة علي درجة حرارتها الي الحد المناسب للسباحة , لذلك تعتبر الطاقة الشمسية مصدراً مهماً لتدفئة مياه المسابح والاستفادة منها في جميع فصول السنة سواء صيف أو شتاء أو ربيع أو خريف.

شركات السخانات الشمسية فى مصر

شركات السخانات الشمسية فى مصر

ولهذا الغرض تستخدم المجمعات الشمسية في تسخين الماء بمجرد مروره في أنابيب صغيرة مدهونة باللون الاسود يتم تعريضها للاشعاع الشمسي المباشر , تتكون هذه المجمعات من ألواح اطارية بداخلها أنابيب نحاسية سوداء مغطاة بالزجاج لهدف حبس الحرارة داخل اللوح وبالتالي زيادة كفائة التسخين.

من أجل المحافظة علي الحرارة المكتسبة يتم عزل خلفية اللالواح بالصوف الصخري وبالتالي نمنع الحرارة من التسرب من الجهة الخلفية , وحتي نقلل التكلفة المادية للطاقة المطلوبة لتمرير الماء من خلال المجمعات الشمسية للتسخين يتم تركيب المجمعات ضمن دائرة حركة الماء الذاهب الي جهاز التقنية , ويتم وضع مضخة جهاز التقنية علي مؤقت زمني يتم تشتغيله في الفترة الموجود فيها الشمس.

المجمعات الشمسية بهدف تسخين المياه

تقوم شركة ساميت بتوجيه المجمعات الشمسية بهدف تسخين المياه طوال العام الي ناحية الجنوب حتي تكون في جهة الاشعاع الشمسي بزاوية ميل علي السطح الافقي تساوي قيمة خط العرض  للموقع مضاف اليه 15 درجة وذلك من أجل الحصول علي قدر كبير من الطاقة الشمسية وخاصة في فصل الشتاء .

أما في فصل الصيف تكون زاوية الميل مساوية لقيمة خط العرض مطروحا منها 15 درجة وحتي نحافظ علي حرارة المسبح نستخدم عادة عوازل حرارية للانابيب المغذية والراجعة من المجمعات الشمسية , مع العلم انه من الضروري تغطيه سطح المسبح أثناء فترة غياب الشمس.

تواصل معنا الرقم التالي

للتواصل مع الشركة

للتواصل مع الشركة


10 تعليقات

علي شيخة · أبريل 11, 2020 في 2:13 م

تركيب سخان لحمام السباحة

    solar · أبريل 25, 2020 في 3:25 ص

    تحت امرك يافندم تواصل معنا 01096756668

احمد جواد · مايو 25, 2020 في 9:34 م

هل توجد لديكم فروع بالسعوديه

اذا نعم ارجو اتواصل معي على الرقم التالي 00966566155227

    solar · يونيو 6, 2020 في 2:05 م

    تحت امرك يافندم تواصل معنا 01096756668

لؤي فروخ · يونيو 16, 2020 في 6:44 ص

اريد التواصل معكم لتسويق انظمه التسخين الحمامات الشمسيه في الاردن

    solar · يونيو 16, 2020 في 9:03 م

    تحت امرك يافندم تواصل معنا 01096756668

      بدر · يناير 21, 2021 في 6:31 ص

      اريد رقم جوال للتواصل ولكم جزيل الشكر من السعودية 00966550895557
      عن طريق الواتس

        solar · فبراير 13, 2021 في 10:34 م

        شرفنا بالاتصال علي 01096756668

        او ارسال ايميل info@summitegy.com

م/هشام عبده · يوليو 15, 2020 في 2:25 م

مطلوب تكلفة توريد وتركيب سخان شمسي يكافئ تسخين حمام سباحة 67.5م3 تسليم مفتاح.. بأكتوبر القاهرة.

    solar · يوليو 24, 2020 في 12:43 ص

    للاستفسار تواصل معنا 01096756668

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

Call Now Button